جاري تحميل ... electrokarim77

إعلان الرئيسية

close

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

close
محركات كهربائية

كيف يتم استخدام فرامل الحقن DC مع المحركات الكهربائية؟

فرملة الحقن بالتيار المستمر هي آلة توقف تُستخدم مع محركات التيار المتردد وتعمل عن طريق استخدام الدخول المفاجئ للتيار المباشر في نظام متطور متناوب ، مما يجعل جهاز الحوسبة يتباطأ ويتوقف. 







 تستخدم آلة الكبح هذه لتوفير نهاية آمنة وناعمة لكمية هائلة من الآلات والسيارات الفريدة مثل كسارات الصخور ، وأجهزة الطرد المركزي ، والقطع ، وأنظمة النقل ، والمراوح ، والمناشير الشريطية ، والمناشير الدائرية ، وآلات التقطيع والمطاحن.





دى مخطط احدى الدوائر الكهربائية



كيف يتم استخدام فرامل الحقن DC مع المحركات الكهربائية؟








من المعروف أن تقنية الحقن بالتيار المستمر توفر للمحركات الكهربائية التي تعمل بالتيار المتردد فرملة بسيطة ومحكومة ، وهي ميزات مهمة لسلامة وموثوقية الآلات الصناعية.






 يتم تقدير سرعة عملية الكبح أيضًا بسبب ارتفاع أسعار التصنيع والحفاظ على درجة مفرطة من مكان العمل الآمن.  بالإضافة إلى ذلك ، تسمح طريقة الحقن للعملاء بتعديل رسوم الكبح إلى دافع أو حاجة فريدة ، أصبحت ممكنة باستخدام حلقة مغلقة للتحكم في العصر الحديث.







 عادةً ما يتم استخدام فرملة الحقن في لفات التيار المتردد ثلاثية الطور.  إنه يعمل عن طريق حقن فولت معاصر مباشر في الدائرة بينما يعمل الدوار مع ذلك لإنتاج حركة عزم نابضة.







  هذا يجعل الدائرة الكاملة ثابتة.  هذه تقنية سهلة الاستخدام وصديقة للبيئة للكبح للعديد من أنظمة الدوائر ، ومن ناحية أخرى ، في سرعة متغيرة يدفع العديد من البشر إلى إنشاء دائرة ترانزستور كهربائية لهيكل نظام فرامل ديناميكي.






 طريقة الكبح الشهيرة الأخرى المستخدمة مع محركات التيار المتردد هي "التوصيل" وهي السعة التي تعكس الطاقة المقدمة للمحرك الذي يعمل بالطاقة الكهربائية.  لم يعد من الممكن أيضًا أن تكون هذه العملية نظيفة أو مُدارة مثل طريقة حقن التيار المباشر في أي محطتين لمحرك التيار المتردد.  






تكون تقنية الكبح النظيفة مرغوبة في معظم الحالات نظرًا لحقيقة أنها تسبب ضغطًا واحتكاكًا أقل بكثير للنظام ، مما يعني أن الضغط الكامل يتم جعله طويل الأمد ومقاوم للضرر.







 عند اختيار هياكل فرامل الحقن ، من الضروري أن تبدو للموضة متوافقة تمامًا مع جميع متطلبات الأمان المعمول بها للتأكد من أن أجهزتك لا تشكل أي فرصة أمنية أثناء الكبح أو العمل بشكل طبيعي. 







 غالبًا ما تتميز هياكل المحرك الكهربائي بالحقن بالتيار المستمر بجهاز بدء مدمج يوفر حماية مماثلة ومزايا عملية عند التغلب على القصور الذاتي لتشغيل الجهاز. 






 تنجح الأنظمة التي تعمل بالحقن ، لكل بداية وتوقف ، في التلاعب بالهياكل التي تسير على الأقدام بسرعات مفرطة ومع كتل ثقيلة دون جهد وموثوقية ، مما يجعل أسلوب الكبح والبداية هذا مفتاح نجاح العديد من الأنظمة الصناعية.








كيف يتم استخدام فرامل الحقن DC مع المحركات الكهربائية؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *