جاري تحميل ... electrokarim77

إعلان الرئيسية

close

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

close
كهرباء مباني

نصائح ومعرفة عامة لشراء المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض

تُستخدم المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض المعروفة أيضًا باسم LV لمراقبة أنظمة التوزيع ذات الجهد المنخفض والتحكم فيها ، والأهم من ذلك حماية أنظمة التوزيع ذات الجهد المنخفض.







نصائح ومعرفة عامة لشراء المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض







تتناول هذه المقالة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض في بيئة صناعية ، واستخداماتها وما يجب على المستهلك الحذر منه عند شراء قاطع الدائرة الكهربائية ذات الجهد المنخفض.






 تقوم المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض بتوزيع الطاقة في جميع أنحاء المنشأة مع حماية المعدات الكهربائية للنظام في نفس الوقت.  تقوم قواطع الجهد المنخفض بتخصيص القدرة والاستشعار بأعطال داخل النظام. 




 يمكن لقاطع دائرة الجهد المنخفض الجديد أو المعاد بناؤه أن يعمل بشكل منفصل أو كجزء من وحدة أكبر لإزالة الأعطال والحفاظ على الطاقة داخل المنشأة.


 



يتردد العديد من المستهلكين في شراء المفاتيح الكهربائية المعاد اصلاحها أو معدات قواطع الدائرة.  لقد قمت بإدراج بعض المصطلحات أدناه ، العبارات القياسية الصناعية التي تصف الحالات المختلفة لمعدات المفاتيح الكهربائية الجديدة والمعاد اصلاحها.






  يرجى ملاحظة أن هذه الشروط تنطبق على جميع المفاتيح الصناعية ، وليس فقط وحدات الجهد المنخفض.


 


1. "مستعملة" أو "كما هي": لا تأتي هذه الوحدات مع أي ضمان ، وتشير ضمنيًا إلى أن الوحدة في نفس الحالة التي كانت عليها عند سحبها من الخدمة.  كن حذرًا عند شراء مجموعة مفاتيح كهربائية مستعملة أو كما هي ، وتسوق مع شركة لديها خبرة صناعية.




 2.( كهربائيا-Ok ) يجب اجتياز اختبار أساسي لاعتبار المفاتيح الكهربائية (جيدة كهربائيًا).  هذا لا يعني أن الوحدة جاهزة للخدمة.  بشكل عام ، يتم شراؤها من قبل الأفراد الذين يخططون لإصلاح الوحدات بأنفسهم.




 3. مُعاد تصنيعها او إعادة بنائها: تصف هذه العبارة المعدات المستخدمة التي تم إصلاحها والتي تأتي عمومًا بضمان محدود.




 4. غير مستخدم أو فائض: هذا يعني أن الوحدة لم يتم تنشيطها مطلقًا ، على الرغم من أنها قد تكون قديمة لعدة سنوات.




 5. جديد: وحدة جديدة تعمل بكامل طاقتها ولم يتم تنشيطها مطلقًا ولها ضمان كامل.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *